المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

مواضيع الاسبوع

وثائقي : الجرائم الإلكترونية



تتحضر القوى الكبرى في العالم للحرب الإلكترونية من خلال تجنيد أجهزته الإخبارية من أجل الهجوم او صد اي عدوان خارجي . لقراصنة حواسيب ليشكلوا الطليعة من تلك النزاعات الحاسوبية، سبق لهؤلاء العباقرة الشباب بالبرمجة أن دخلوا الصراع الجيو سياسي. نزلت أول ضربة من هذا النوع الجديد من الحروب في إستونيا في أبريل عام 2007، وسجل بذلك اول هجوم حاسوبي واسع النطاق على دولة، معرفا العالم على شكل جديد من أشكال الحروب ، وكشف الفاعلين والتعرف على هوياتهم ونوع الأسلحة التي استخدموها كفيل بتغيير طبيعة النزاعات المستقبلية.

هذا الوثائقي يقربك اكثر من الاحداث ، ويجعلك تكون صورة عن طبيعة النزاعات المستقبلية ومن جهة أخرى يتكلم عن الاختراقات للشركات وعن اشهر هاكر او اقوى هاكر وهذا الأخير كان معجب بستيف جوبز و وستيف وزناك والشيء الذي لفت انتباهي : موضوع التروجان وكيف عمله ليعرف الجميع مامدى خطوره التروجان لانهالكثير يقول انه لايضر بالجهاز نعم انه لايضر ولكن خطر ولا يجب ان نستهين بها ومن جهة أخرى تناول الوثائقي وبالضبة في الدقيقه 42:00 حكاية جميله عن ثلاث إخوان وهم مسلمون وعن كيفية تعاملهم مع مثل تلك الأشياء.

فرجة ممتعة

 

أضف تعليقك عن طريق الفيسبوك :
اخبار الهاكرز

التعليقات :

إرسال تعليق

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع وعدم الخروج عليه حتى لا يفقد الموضوع أهميته.

 

فيس بوك

المتابعون

فيس بوك